الإستعلام عن أفضل شركات الفوركس

**قرارك بالإستثمار عند شركة فوركس وسيطة سيكون حتماً بعد التحري والإستعلام عنها, إن البحث والإستعلام عن أفضل شركات الفوركس بات بالأمر الصعب جداً.

لقد كثرت في الآونة الأخيرة وبشكلٍ يدعو للريبة شركات الـ Forex والتي تستهدف المتداول العربي أو المضارب العربي Arabic Brokers بشكل ملحوظ.

تتبنى هذه الشركات قواعد الإستثمار الناجح والمميزات والمغريات الكثيرة, لكن أين المصداقية ؟ وأين يجب أن أضع رأس أموالي وأتاجر بأمان ؟

لا نريد أن نكون مظطرين للتشهير بشركة نصابة أو محتالة فكما يقال درهم وقاية خير من قنطار علاج.

لا بد من الإستثمار والتداول في شركات مرخصة وذات ثقة لكي يصبح الإستثمار ناجحاً, لذلك يقدم موقع فوركس فوت قائمة بأسامي شركات الفوركس و الخيارات الثنائية التي ستجد فيها تعليقات الأعضاء من تجاربهم معها ويهمك أيضاً أن تعرف معدل التصويتات بنعم أم لا في التعامل مع هذه الشركات.

كما يقدم موقع فوركس فوت كتب وبرامج تعليمية وشروحات ودورات تعليمية في الفوركس مع توصيات يومية مجانية.

أعتمدنا على الدقة في إختيار هذه الشركات ولكن لا تتسرع في الدخول إليها حتى يتشبع الموضوع بأراء المعلقين, نحن افتتحنا قسماً خاص وأسميناه - دليل شركات النصب والإحتيال - قد يكون مفيداً للتعرف على طرق وألاعيب مثل هذه الشركات ولكي تتجنب التعامل معها.

وبإمكانك الإستعلام عن مصداقية شركات الفوركس أو الخيارات الثنائية بإفتتاح موضوع خاص عنها, ونحن في القريب العاجل إن شاء الله سنتبنى مصداقية شركات الوساطة هذه.

تابع معنا جديد المؤشرات والإكسبرتات التي تحتاجها في تداولك ونقدم لك أخبار يومية وتقارير عاجلة بإمكانك الإستفادة منها بشكل كلي.**

Unless otherwise stated, the content of this page is licensed under Creative Commons Attribution-ShareAlike 3.0 License